8-2-2022
شركة إسناد العقارية تطلق مشروع "ديفا"

أعلنت شركة إسناد االعقارية عن إطلاق مشروعها السكني "ديفا"، الغني بالتفاصيل والعناصر الجمالية، حيث تعتمد الشركة في مشروعاتها على الأفكار المبتكرة غير التقليدية لتحقق التميز والاختلاف عن المشروعات المنافسة.

وصرحت مدير عام الشركة المهندسة رغد ملحم، عن أن مشروع  ديفا يعدّ من المشاريع المتميزة التي يبحث عنها غالبية الناس الذين لديهم نية تملك عقارات في مدينة البيرة تحديداً في منطقة سطح مرحبا.

مضيفة أن المشروع يقع على مساحة نحو 1240 متر مربع، ويوفر وحدات سكنية بمساحات تتراوح بين 150 و 180 متراً مربعاً، بتصاميم هندسية مختلفة وقالت ملحم إن مشروع ديفا يتميز بأنه يتيح للمشتري اختيار المساحة والتصميم ضمن بنية تحتية متكاملة.

يوفر مشروع ديفا وسائل راحة شاملة من خلال موقعه المهم جداً، وهناك تناغم كبير بين أهمية الموقع وخيارات مشروع ديفا حيث أنه يوفر شقق بمداخل خاصة وترسات بالإضافة إلى الحدائق ومناطق الأنشطة الخارجية.

ونوهت ملحم إلى أنه تمت مراعاة أدق التفاصيل في تصميم شقق المشروع الجديد لتستفيد من الموارد البيئية إلى أقصى الحدود، على غرار الضوء والهواء والإطلالات المميزة، إضافة إلى تعزيز التهوية الطبيعية لتقديم أجواءٍ معيشية فريدة من نوعها إضافة إلى أن الشقق معزولة حرارياً ضد الرطوبة.

 وأضافت ملحم أن الشركة تعمل حالياً على تطوير العديد من المشاريع، ستكون هذه المشاريع من أفخم المشاريع العقارية وستكون إسناد الوجهة الأولى لكل من يريد تملك العقارات في محافظتي رام الله والبيرة.

يذكر أن شركة إسناد ستكون اسماً رديفاً للمشاريع الأيقونة، تأسست في بداية العام الحالي 2022 في رام الله ومقرها الرئيسي في مدينة رام الله في مجمع بعلبك التجاري في حي الماصيون.